أخبار عاجلة

المعرض الدولي للمعدات والخدمات الشبه الطبية : الدورة الثانية Paramed expo

تنظم وكالة تنظيم المعارض المهنية المختصة XPO PRO، الدورة الثانية من المعرض الدولي للمعدات والخدمات الشبه الطبية Paramed expo، و الذي سيعقد في تونس من 27 إلى 29 سبتمبر 2018 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة و الصناعات التقليدية .
وسيهتم المعرض الدولي للمعدات والخدمات شبه الطبية بالمواضيع التالية: الاستشفاء بالمياه، الرفاهية والعلاج الطبيعي. والذي سيكون موضوع البرنامج العلمي لهذه الدورة الجديدة، ومن المنتظر أن يكون له انعكاس مفيد على مستخدمي المعدات والمنتجات الشبه الطبية.
المعرض الدولي للمعدات والخدمات الشبه الطبية Paramed expo في دورته الثانية، هو حدث فريد للمساعدين الطبيين في تونس، أهدافه هي:
– إنشاء فرصة لعقد لقاءات مفيدة بين المهنيين والمستخدمين
– تقديم الجديد في المجال الطبي: المعدات، الخدمات، المنتجات والتقنيات
– إتاحة للزوار المحترفين وعامة الناس مجموعة واسعة من عناصر من الراحة الجسدية المعرض الدولي للمعدات والخدمات الشبه طبية Paramed expo سجمع بين المتخصصين في المجال الشبه الطبي: أخصائيو العلاج الفيزيائي، وأخصائيو العلاج الطبيعي، وأخصائيو تقويم العظام، ومعالجي النطق، وأطباء الأسنان، والأطباء، والصيادلة، أخصائيي البصريات، المساعدين الصحيين، وأخصائيي التجميل، المصنعين، الموزعين، مستخدمي المعدات والمواد والمنتجات الشبه الطبية. سيقوم العارضون التونسيون والأجانب بتعزيز العرض بحضورهم. ومن المأمول أن يكون فضاء لتبادل الخبرات والتجارب واللقاءات المهنية المثمرة.

مقالات ذات صلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *