أخبار عاجلة

مجمع بن شعبان : صور و تفاصيل ليلة الافتتاح الرسمي لأجنحة فندق”AVANI” بضاحية “البحيرة “بتونس.

حفل فني ضخم بحضورشخصيآت سياسية وفنية واعلامية افتتحه وزير السياحة رينيه الطرابلسي يوم الخميس 2 مايو 2019 بمناسبة تدشين فندق أفاني AVANI لي بيرجيس ليك سويتس في البحيرة 2 تونس ، وبحضور العديد من المسؤولين في مجموعة شعبان.
خلال هذا الافتتاح ، لم يفشل وزير السياحة في التركيز على هذا المشروع الفندقي الجديد الذي سيساعد على رفع مستوى تونس ومواصلة تطوير بنيتها التحتية السياحية. من جانبه ، أعرب رئيس مجلس إدارة المجموعة “ماهرشعبان “عن اعتزازه “بتقديم شيء جديد ومثير لسوق الفنادق في مدينة تونس وتقديم مساهمة حقيقية في تطوير السياحة في تونس”.
أجنحة أفاني لي بيرج دو لاك تونس ،

التوازن في قلب تجربة العملاء

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المنطقة التجارية للبحيرة 2 ، على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار تونس قرطاج الدولي و 10 دقائق سيراً على الأقدام من تونيزيا مول ، وهو مصمم لتلبية احتياجات مسافر اليوم.
تم تجهيز الأجنحة المتحركة بأماكن لا مثيل لها من الراحة ، غرف أنيقة ، مأكولات أصيلة ، إلهام محلي ومحلي ، ثقافة ترحيب ، ناهيك عن العناية بلحظات رائعة من الاسترخاء (غرفة بخار ، ساونا ، كبائن التدليك …) ، يوفر Avani إقامة دافئة ، من الترحيب إلى لحظة المغادرة. كل ذلك بابتسامة واضحة ومزاج جيد.

تعزز مجموعة شعبان نموها وسياسة التنويع لديها

كان عام 1999 ولادة شركة التطوير العقاري التي تميزت بمشاريع فاخرة ، ومجموعة مختارة من التطوير العقاري وشعبان فرير بيتون من مواليد عام 2000. كما استحوذت على شركة Grégoire للتطوير العقاري في عام 2009 والشركة تريدكو في عام 2013.
وعلى الرغم من الأوقات العصيبة ، لم تستسلم جماعة شعبان إخوان واستمرت في المعركة. لقد ضاعف مشاريعه للوصول إلى العديد من القطاعات.
وهكذا ، في عام 2014 تم افتتاح عيادة “MYRON” ، وهي منشأة صحية خاصة متعددة التخصصات بسعة 110 سريراً ، Myron هي بيدق لجراحة التجميل التي توظف جراحين بارزين وتستقطب أكثر من 70٪ من العملاء عبر العالم.
بالإضافة إلى التخصصات الجراحية المتعددة (الجماليات ، السمنة ، القلب والأوعية الدموية ، جراحة العظام ، طب العيون ، أمراض النساء ، الأمراض السرطانية …) يوفر Myron للمرضى وحدة للإنعاش متعددة الأغراض ، وحدة العناية المركزة في أمراض القلب ، غسيل الكلى التقليدي و خدمة الطوارئ 24/24 ساعة.
متابعة لسياسة التنويع ، تتعامل مجموعة شعبان فريرز مع سياحة التسوق مع افتتاح مول تونس (1 و 2 على التوالي في عامي 2015 و 2017). تساهم هاتان الوحدتان في جعل تونس وجهة تستحق المشاهدة للتسوق ، وكذلك مساحة معيشة للعائلة ، تتخللها الأحداث والأحداث. في عام 2108 ، بدأت مجموعة شعبان فرير أعمال تونس مول الناصر وصفاقس.
بالإضافة إلى ذلك ، تظل السياحة إحدى أولويات مجموعة شعبان ؛ يصادف عام 2019 افتتاح أجنحة أفاني ليه بيرج دو لاك تونس ، وكذلك بداية أعمال الفندق التابع لشركة “تريدكو” فئة 5 نجوم بسعة 320 سريراً.
تميز عام 2019 أيضًا بحدث كبير استضافته تونس مؤتمر القمة العربية ، وهو الحدث الذي شاركت فيه مجموعة شعبان مع ترميم قصر المؤتمرات في وقت قياسي (90 يومًا).
لن تتوقف المجموعة بطريقة جيدة منذ عام 2020 تم التخطيط لافتتاح فندق شركة “TREDCO” بالإضافة إلى بدء إنشاء مواقع البناء في قمرت وهي: فندق من فئة 5 نجوم بسعة 500 سرير و 18 فيلا وكذلك تونس مول قمرت “آدم” وهو مشروع يتكون من فندق يضم 500 سرير و 30 فيلا.
من ناحية أخرى ، تم التخطيط لمشروع في الحمامات يتألف من مركز للتسوق ومشروع عقاري يضم 40 شقة. ومشروع آخر يضم 500 سرير و 89 شقة و 4 فيلات بالمنستير.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة شعبان فرير قد فازت بسوق الديار القطري لفندق أنانتارا توزر الذي تم تصنيفه بين أفضل 10 فنادق في العالم وفقًا لمجلة فوربس

.متابعة واعداد:لمياء المولدي

مقالات ذات صلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *