آخر الأخبار

صور وتفاصيل افتتاح افخم المطاعم ومركز التجميل و الحلاقة و حمام البخار ” Divya Jeevan” بضاحية عين زغوان

حفل اعلامي وفني على شرف وسائل الاعلام ووجوه من عالم الفن والتمثيل والموضة شهدته منطقة عين زغوان بالمرسى خلال افتتاح مركز التجميل Spa restaurant lounge ” Divya Jeevan
إذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء وتريد الابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية فأنت في حاجة إلى الاسترخاء جيّدا . لذلك لا تنتظر كثيرا لاكتشاف هذه الجوهرة الجديدة : إنها الاستراحة الجديدة ” Spa restaurant lounge ” التي فتحت أبوابها حديثا بفضاء ” Divya Jeevan” .
هذا الفضاء الذي يقع بمنطقة عين زغوان على طريق المرسى السريعة هو مكان مثالي لاكتشاف طريقة جديدة للاستشفاء واستعادة الشباب . وهو أيضًا فضاء جميل ومنمّق بفضل تقنيات العلاج الثورية.
وسواء كنتم في حاجة إلى إزالة الشعر أو تصفيف الشعر أو تجميل والعناية بالأظافر أو التدليك أو التجميل يقدّم لكم مركز الجمال والاستشفاء خدمة من الدرجة الأولى وخبرة لا مثيل لهما.
ولا شك أن خصوصية معدات الجيل الأخير وخبرة العاملين بهذا المركز تصنع الفارق وتمكّن من إرضاء الحرفاء الذين أصبحوا أكثر حرصا على تلبية رغباتهم .
ويمكن للحرفاء الباحثين عن الهدوء وصفاء الروح وعشاق العلاج بالضوء (luminothérapie) أن يتمتّعوا بخدمات الحمام البخاري و” صاونا ” والأدواش المتاحة في هذا الفضاء .
ويُعتبر افتتاح هذا الفضاء حلما لا يكاد يصدق لكنّه تحقق . فهو يخلق مفهومًا نادرًا يجمع بين فضاء للاسترخاء وفضاء يمكن فيه أن نشرب وأن نتذوّق و نستمتع بجميع أنواع الأطباق في مطعم فاخر. ويقدم هذا الأخير وصفات يعدّها طهاة ( طباخون ) من ذوي الخبرة الطويلة في الميدان … وكل ذلك طبعا في إطار جذّاب وديكور ساحر وأجواء مريحة وجيدة للغاية.
وبغض النظر عن البارات والمطاعم ذات الطاولات والمقاعد المألوفة للحرفاء ،فإنَ الطابق العلوي من المحل مرتب وفقا لمفهوم “Rooftop”.إنها شرفة ذات طابع معماري خلاَب مفتوح تساعد على الاسترخاء و الراحة النفسية .و طريقة العيش “تحت النجوم والقمر” مثلما تعرف تمنح للحرفاء لحظات جميلة خاصة في الصيف أو فترات الحرارة الشديدة.
« Rooftop » عصري للغاية وقد انتشر في جميع أنحاء العالم، من دبي إلى موسكو، مرورا بسنغافورة، بانكوك، طوكيو، لندن، برلين، باريس… حيث يسود الجانب التجاري مع تركيب البارات والمطاعم على سطح المباني أو الفنادق أو المصانع.

متابعة واعداد / لمياء المولدي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *