آخر الأخبار

شركة إبسون تكشف في تونس عن أحدث ابتكاراتها في مجالي الطباعة والفيديو

قّدمت شركة إبسون أحدث ابتكاراتها في مجال الطابعات للمحترفين وأجهزة عرض الفيديو من خلال ورشات عمل تفاعلية.

وعرضت شركة إبسون طابعاتها وأجهزة العرض الخاصة بها للمحترفين من خلال ورشات عمل. وتبدأ الشركة اليابانية هذا الموسم في أفضل الظروف حيث سيتم عرض مجموعة أجهزتها الجديدة والمبتكرة خلال ورشات عمل تفاعلية لا تخلو من الحميمية.

وستخصص ورشة العمل الأولى للكشف عن أحدث أجهزة الفيديو أمّا بالنسبة إلى الورشة الثانية فستكون مخصصة للطابعات أحادية اللون Ecotank ، والثالثة لطابعات WorkForce وEnterprise وتبرز ورشة العمل الرابعة الطابع الياباني للعلامة التجارية،إذ هي مخصّصة لمنتجات سوشي.

وعززت إبسون حضورها كرائدة في الطباعة وعرض الفيديو من خلال أجهزتها الجديدة والمتطورة والتي تسعى من خلالها الشركة إلى دعم الترابط والإنتاجية .

ومجموعة الأجهزة المقدمة هي:

– جهاز العرض EB-1460UI وشاشته مع فيديو تفاعلي

– طابعات Ecotank أحادية اللون M2140 و M1120 للخواص

– طابعات للمحترفين C8690 و C5790

وقال جوزيف فالو، المدير الإقليمي لإفريقيا الفرنكوفونية وأقاليم ما وراء البحار الفرنسية، عن أفضل مبيعات إبسون في تونس : “هناك نوعان من المنتجات التي تلقى أفضل رواج. الأول هو نوع Ecotank. وحصّتنا في السوق تمثل 70%. نحتلّ المرتبة الأولى في تونس وإفريقيا والعالم، حيث بيعت أكثر من 40 مليون وحدة في الأشهر الأخيرة. وكأفضل منتوج لدينا الطابعة L382. يتميز نوع Ecotank بسعة حبر مع ضمان لمدّة ثلاث سنوات دون اللجوء إلى تغيير الحبر ممّن يمكّن من طباعة أكثر من 12000 صفحة لكل طابعة على مدى طويل جدّا. أمّا المجموعة من المنتجات الاي تلقى هي الأخرى رواجا واسعا فهي أجهزة العرض، حيث يعتبر S05 المنتج الأكثر تسويقا”
يمثّل جهاز العرض EB-1460UI حلّا تفاعليا لقاعات الاجتماع فهو يجمع بين خيارات اللوحات البيضاء واللوحات الورقية والشاشات العادية في حلّ واحد وموحّد. بفضل سلسلة طابعات Workforce، التي تمكّن من تقليل كميّة المواد المستهلكة وتضمن استعمالا أطول بفضل تقنية نفث الحبر .Precision Coreكما تخفض من الطاقة المستعملة أثناء الطباعة بنسبة 90% مقارنة بأجهزة الليزر المماثلة. أمّا طابعات Ecotank الأحادية اللون فإنّها تمكّن من الاقتصاد في كلفة الإنتاج وتتميّز بكلفة محدودة لطباعة صفحة واحدة وتمكّن لمستخدميها من طباعة حتّى 11000 صفحة أحادية اللون بفضل قارورات الحبر الموفّرة مع الطابعة عند الشراء وتُملأ سعة خزّان الحبر القابل لإعادة التعبئة بفضل القارورات الموفّرة وليس بخراطيش الحبر .toner إنّ هذه القارورات اقتصادية لأنّها تخفّض ما يقرب 90 % من كلفة الإنتاج للصفحة.
وتجمع الطابعات WorkForce Entreprise بين الأداء فائق السرعة و استهلاك محدود للطاقة ممّا يجعلها ممتازة لطباعة كميّات كبيرة (أقل طاقة بنسبة تصل إلى 88% مقارنة بطابعات الليزر).
كما تعتبر موادها الاستهلاكية صديقة للبيئة وسهلة الاستعمال ولهذه الأسباب تساهم سلسلةWorkforce Enterprise في التخفيض في أثرها البيئي. وتتوفّر على خزّان ورق ذي 5350 ورقة وكميّة حبر في الخراطش تكفي لطباعة حتّى 100000 صفحة أحادية اللون وحتى 50000 صفحة ملوّنة.

تقديم إبسون

إبسون شركة عالمية تسعى إلى ضمان التواصل بين الأشخاص والأشياء وتبادل المعلومات اعتمادا على التكنولوجيات الخاصّة بها والمتميزة باستخدام تقنية الضغط وبقلة استهلاك الطاقة وكذلك بدقتها العالمية.
وبفضل مجموعة واسعة من المنتجات الكبيرة تتمثل في الطابعات المستخدمة لتقنية نفث الحبر ومنظومات الطباعة الرقمية وأجهزة الإضاءة LCD 3 والنظارات المتعددة الوسائط ومنظومات الالتقاط والروبوهات الإلكترونية، تقدم هذه الشركة حلولا مجدّدة تتجاوز انتظارات الحرفاء في مجال التكنولوجيا المتعلقة بنفث الحبر وتقنيات الاتصال البصرية والروبوتيك.
وتشغّل مجموعة ابسون التابعة للمجموعة الأم Epson corporation Seiko الموجودة في اليابان أكثر من 80 ألف شخص في إطار شبكة عالمية تتكون من 86 مؤسسة. وهي فخورة بمساهمتها في تطوير الحياة المحلية في الأماكن التي توجد بها وكذلك بمجهوداتها من أجل الحدّ من الثأثيرات على البيئة.

النظرة البيئية 2050

http://eco.epson.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *