آخر الأخبار

في إطــار تظـاهـرة Fashion Week بباريس :مؤسسة “فريال ستيديو” تتحدث عن مشاركتها في معرض الازياء الشرقية

شاركت فريال بن حوحو ، المؤسسة الديناميكية لـ Feryel Studio في تونس ، يوم 20 جانفي المـاضـي في الدورة الرابعة والثلاثين لتظاهرة Oriental Fashion Show ، وهي جزء من Fashion Week Paris ، كمتخصصة في فن التجميل.
و في اليوم التالي أي يوم 21 جانفي ، تمت دعوة فريلج لحضور الحفل الذي تم تنظيمه في مقر اليونسكو في باريس للتعرف على موهبة المصمّمين الذين شاركوا في Oriental Fashion Show. و تمّ شكر فريلs بن حوحو بشكل خاص كما تم إبراز إبداعها، وإتقان فنها وخبرتهـا.
تجدر الإشـارة إلى أن الحفل جمع العديد من الدبلوماسيين والصحفيين من عالم الأزياء العالمي والعديد من الشخصيات من عالم الأزياء الباريسي.
وقد صرّحت فريال بن حوحو في الكلمـة التي ألقتهـا بالمنـاسبـة:
“أنا مرتاحة جداً لمشاركتي في هذا الحدث الكبير الذي يعتبـر لبنة إضافية لتجربتي ومسيرتي المهنية. وُلِد إلهامي الفني بين الجزائر وتونس وأنا فخورة دائمًا بالانتماء إلى هذين الثقافتين اللتين تحتفظ كلتاهما بخصائصها بشكل جميل، حتى لو كانتا متشابهتين. وبفضل الإحساس بالجهد والتسامح الذي تعلمته من والدي، والدعم اللامشروط الذي وفّره لي زوجي، تمكنت من إخراج المواهب الكامنـة داخلي التي أهدتهـا لي الطبيعة الأم وحثتني على تطويرها. أودّ أن أشكر من أعماق قلبي كل امرأة تثق بي. فبفضلهن حققت هذه النتيجة و تدفعني صداقتهن دائمـا إلى المـزيـد من العمل بشكل أفضل …”

متابعة : لمياء المولدي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *