آخر الأخبار

حفل مخــابر Inolin’S تطلــق منتـوج InoDerma ، مجموعة مبتكرة من مستحضرات التجميل الجلدية المشتقـّـة من المكونات الطبيعية

حفل فني راقي استقبلت خلاله الدكتورة أسماء سعيـد، المديرة العامة لمخـابر Inolin’S (التابعة لمخابر IPS لصناعة الأدوية) بجنـاح Perchoir بنـزل Villa Didon بضـاحية قرطاج، ممثلي الصحافة التونسية لتقديم المجموعـة الجديدة من مستحضرات التجميل، InoDerma، التي تتميز بمنتجـات مكوّنـاتها طبيعية.
وتختصّ مخـابر Inolin’S في تصنيع منتجات التجميل والنظافة والعناية اليومية، باستخدام عملية تفي بالمعايير الصيدلانية التي تضمن جميع متطلبات الجودة والسلامة من أجل تأميـن رفاه المستهلكين من خلال منتجات مبتكرة وفعالة.
يعمل فريق Inolin’S، المتكوّن من خبراء ومهندسين وصيادلة على وضع إستعمال ” l’aromathérapie ” (استخدام الزيوت العطرية ومركبات الروائح المستخرجة من النباتات، لأغراض طبية ولمستحضرات التجميل) في صلب جميع المستحضرات، المنتجة بمكونات طبيعية.
وانطلاقا من حرصها على رفاهة المستهلكين، اختارت مخـابـر Inolin’S الجمع بين مـزايـا الطبيعة ومنهجية استحضـار الأدوية لتزويدهم بالعلامة التجارية InoDerma التي تتوفر في ثلاث مجموعات: العناية بالبشرة ,العناية بالشعر والعناية بالجسم.
• العنـاية بالفروة لعلاج تساقط الشعر، في تركيبة 100 ٪ طبيعية بالاعتماد على خمسة زيوت أساسية وخمس زيوت نباتية تساعد على تقوية الجذور وتباطؤ تساقط الشعر، مع تنشيط النمو.
• زيت التمسيـد للتخسيس، مركّب من الزيوت النباتية والزيوت الأساسية، بفضل مفعول رباعي: التخسيس والتصريف والثبات وإزالة الشحوم. وتسمح تركيبته الطبيعية الكاملة بتحسين ملامح الجسم وتخفيض علامات الترهل إضافة إلى تغذية البشرة بالرطوبة.
• مرهم Inovera الملطّف والمضاد الإحمرار والمصنوع من مستخلص aloevera المعروف بخصائص الترطيب و تضميد الجراح، كما يساعد على تهدئة الحكة ويخفّف إلتهابات البشرة التي تعاني من الإصابات الخارجية (أشعة الشمس، لدغات الحشرات، آثار إزالة الشعر و الليزر). يعطي هذا المرهم ” Inovera ” إحساسًا فوريا بالانتعاش، كما يحفز أيضًا تجديد البشرة عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين.

• Eau Micellaire المزيلة للماكيـاج بأنواعها الثلاث :
o ” Eau Micellaire InoDerma ” للبشرة العادية والجافة ولها تأثير مضاعف حيث تقوم بتنظيف وترطيب لإزالة بقايا الماكياج (العينين والشفتين والوجه). تم إثراء تركيبته لتصبح خالية من مادة paraben ومن الكحول إضافة إلى مستخلص ثمـار Evodia Rutaecarpa، وهي عنصر نشيط نادر للغاية ثبتت نجاعته سريريًا بفضل آثاره المضادة للشيخوخة والتي تضيف إشراقة ولمعانا للوجـه.
o ” Eau Micellaire InoDerma ” المنظّمة للإفرازات لمختلف أنواع البشرة من المختلطة إلى الدهنية، وهي غنية بمستخلص Iris Florentin، المعروف بخصائصه المطهّرة، وهو ينقي ويزيل المكياج من البشرة.
o ” Eau Micellaire InoDerma ” مضاد للإحمـرار ولعلاج حساسية البشـرة تمت استحضارها خصيصًا للبشرة الحساسة بفضل مستخلص الكبّـار المعروف بخصائصه المهدئة والمضادة للإحمرار. كما ينظف ويزيل المـاكياج بلطف دون مهاجمة الجلدة.
وصرّحت الدكتـورة أسمـاء سعيد قائلة:” يشرفنا ويسعدنا اليوم أن نقدم منتجاتنا الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة InoDerma وهي ثمرة جهود وعمل جميع فرقنا التي جعلت من الممكن تطوير منتجات مبتكرة وفعالة وفقا للمعايير التي تضمن السلامة والجودة لحرفائنـا. في الواقع، يسمح لنا استخدام المنتجات الطبيعية كعناصر فعالة في تركيباتنا اليوم بالحصول على نتائج فعالة تلبي احتياجات المستهلك مع احترام الفيزيولوجيا الطبيعية للبشرة.

متابعة : لمياء المولدي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صلة

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *